سلسلة AA

View as  
 
  • 1 يمكن لحامل بطارية AA أن يحمل بطارية AA عادية أو بطارية قابلة لإعادة الشحن. يمكن للبطاريات العادية إخراج جهد 1.5 فولت ، بينما يمكن للبطاريات القابلة لإعادة الشحن إخراج جهد 1.2 فولت ، والذي يمكن استخدامه كمصدر طاقة لنظام SCM ، ونظام Arduino ، والسيارات الذكية الأخرى ، وسيارات التتبع ، إلخ.

  • يمكن لحامل بطارية AA المزود بأسلاك بأسلاك مزودة بأسلاك أن يحمل بطارية AA عادية أو بطارية قابلة لإعادة الشحن. يمكن للبطاريات العادية إخراج جهد 1.5 فولت ، بينما يمكن للبطاريات القابلة لإعادة الشحن إخراج جهد 1.2 فولت ، والذي يمكن استخدامه كمصدر طاقة لنظام SCM ، ونظام Arduino ، والسيارات الذكية الأخرى ، وسيارات التتبع ، إلخ.

  • 1 يمكن لحامل بطارية AA المزود بأسلاك من الرصاص بأسلاك من الرصاص أن يحمل بطارية عادية واحدة AA أو بطارية قابلة لإعادة الشحن. يمكن للبطاريات العادية إخراج جهد 1.5 فولت ، بينما يمكن للبطاريات القابلة لإعادة الشحن إخراج جهد 1.2 فولت ، والذي يمكن استخدامه كمصدر طاقة لنظام SCM ، ونظام Arduino ، والسيارات الذكية الأخرى ، وسيارات التتبع ، إلخ.

  • يمكن أن يحمل حامل بطارية AA واحد بطارية عادية AA أو بطارية قابلة لإعادة الشحن. يمكن للبطاريات العادية إخراج جهد 1.5 فولت ، بينما يمكن للبطاريات القابلة لإعادة الشحن إخراج جهد 1.2 فولت ، والذي يمكن استخدامه كمصدر طاقة لنظام SCM ، ونظام Arduino ، والسيارات الذكية الأخرى ، وسيارات التتبع ، إلخ.

  • يمكن أن يحمل حامل بطارية AA مع دبابيس الكمبيوتر بطارية عادية AA أو بطارية قابلة لإعادة الشحن. يمكن للبطاريات العادية إخراج جهد 1.5 فولت ، بينما يمكن للبطاريات القابلة لإعادة الشحن إخراج جهد 1.2 فولت ، والذي يمكن استخدامه كمصدر طاقة لنظام SCM ، ونظام Arduino ، والسيارات الذكية الأخرى ، وسيارات التتبع ، إلخ.

  • 1 حامل بطارية AA مع حامل PCB يمكن أن يحمل بطارية AA عادية أو بطارية قابلة لإعادة الشحن. يمكن للبطاريات العادية إخراج جهد 1.5 فولت ، بينما يمكن للبطاريات القابلة لإعادة الشحن إخراج جهد 1.2 فولت ، والذي يمكن استخدامه كمصدر طاقة لنظام SCM ، ونظام Arduino ، والسيارات الذكية الأخرى ، وسيارات التتبع ، إلخ.

 12345...7 
يمكن شراء سلسلة AA المخصصة المصنوعة في الصين بسعر منخفض أو بسعر رخيص. منتجاتنا حاصلة على شهادة CE. بالإضافة إلى ذلك ، منتجاتنا متينة وسهلة الصيانة. KeYu Plastic هي إحدى الشركات المصنعة والموردة الشهيرة سلسلة AA في الصين. منتجاتنا ليست أزياء في التصميم فحسب ، بل هي أيضًا أنيقة وفاخرة. إلى جانب ذلك ، لدينا علامات تجارية خاصة بنا وندعم أيضًا التعبئة والتغليف بالجملة. إذا قدمت طلبًا الآن ، فهل لديك في المخزون؟ بالطبع بكل تأكيد! إذا لزم الأمر ، فلن نقدم عينات مجانية فحسب ، بل نوفر أيضًا قوائم الأسعار وعروض الأسعار. إذا كنت أرغب في البيع بالجملة ، فما السعر الذي ستعطيني إياه؟ إذا كانت كمية الجملة كبيرة ، يمكننا توفير سعر المصنع. نرحب بقدومك إلى مصنعنا لشراء أحدث المنتجات مبيعًا ، والأحدث ، والمتقدمة ، والخصم ، والجودة العالية سلسلة AA. يمكنك أن تطمئن إلى شراء منتج مخفض منا. نتطلع إلى التعاون معك ، إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك استشارتنا الآن ، وسنرد عليك في الوقت المناسب!

AA Series

View as  
 
  • 1 AA battery holder can hold one AA ordinary battery or rechargeable battery. Ordinary batteries can output 1.5V voltage, while rechargeable batteries can output 1.2V voltage, which can be used as power supply for SCM system, Arduino system, other intelligent cars, tracking cars, etc.

  • AA Battery holder with wire leads with wire leads can hold one AA ordinary battery or rechargeable battery. Ordinary batteries can output 1.5V voltage, while rechargeable batteries can output 1.2V voltage, which can be used as power supply for SCM system, Arduino system, other intelligent cars, tracking cars, etc.

  • 1 AA Battery Holder with lead wires with lead wires can hold one AA ordinary battery or rechargeable battery. Ordinary batteries can output 1.5V voltage, while rechargeable batteries can output 1.2V voltage, which can be used as power supply for SCM system, Arduino system, other intelligent cars, tracking cars, etc.

  • Single AA battery holder can hold one AA ordinary battery or rechargeable battery. Ordinary batteries can output 1.5V voltage, while rechargeable batteries can output 1.2V voltage, which can be used as power supply for SCM system, Arduino system, other intelligent cars, tracking cars, etc.

  • AA Battery holder with PC pins can hold one AA ordinary battery or rechargeable battery. Ordinary batteries can output 1.5V voltage, while rechargeable batteries can output 1.2V voltage, which can be used as power supply for SCM system, Arduino system, other intelligent cars, tracking cars, etc.

  • 1 AA Battery Holder with PCB Mount can hold one AA ordinary battery or rechargeable battery. Ordinary batteries can output 1.5V voltage, while rechargeable batteries can output 1.2V voltage, which can be used as power supply for SCM system, Arduino system, other intelligent cars, tracking cars, etc.

Customized AA Series made in China can be purchased at low price or cheap price. Our products are CE certified. In addition, our products are durable and easy-maintainable. KeYu Plastic is a famous AA Series manufacturers and suppliers in China. Our products are not only fashion in design, but also classy and fancy. Besides, we have our own brands and we also support bulk packaging. If I place an order now, do you have it in stock? of course! If necessary, we will not only provide free samples but also price lists and quotations. If I want to wholesale, what price will you give me? If your wholesale quantity is large, we can provide the factory price. You are welcomed to come to our factory to buy the latest selling, newest, advanced, discount and high quality AA Series. You can rest assured to buy discount product from us. We look forward to cooperating with you, if you want to know more, you can consult us now, we will reply to you in time!